المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 10:47 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا بسبب شاب عربي ... ولية عهد هولندا تهرب من بلدها وتتخلى عن حلم السلطة بعد تحذيرات من أجهزة الأمن! ”تصعيد رياضي سياسي: حراسة المجلس الانتقالي تُلقي بظلالها على إحدى الأندية وتمنع مرورهم إلى جولدمور” مطار عدن يرفع الجاهزية استعدادا للمنخفض الجوي نقل فنان يمني شهير للعناية المركزة وفد حوثي في طريقه للسعودية.. الكشف عن جولة مشاورات جديدة بين الحكومة والحوثيين بشأن خارطة الطريق الكيان الصهيوني أكبر الداعمين للحوثي.. (حقائق واقعية وتاريخية)

تجاوزت مليون دولار.. جورج قرداحي يرد على ‘‘مكافأة نهاية الخدمة’’ من mbc

كشف وزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي، حقيقة تلقيه تعويضات ضخمة مقابل نهاية خدمته في مجموعة MBC.

جاء ذلك عقب تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، صورةً لوثيقة تتضمن قيمة مكافأة ضخمة تتجاوز المليون دولار لنهاية خدمة قرداحي في مجموعة MBC.

وأعاد قرداحي نشر صورة وثيقة متداولة، واصفًا إياها بأنها كذبة جديدة و"أسلوبٌ وضيع وسخيف في تزوير الحقائق وفي ترويج الشائعات المغرضة".

وأكد قرداحي أن "هذه المذكرة لا أساس لها من الصحة لسببين أساسيين: أولاً، الأستاذ علي جابر لم يكن يعمل في الـmbc على أيامي عندما تركت المحطة. ثانياً، أنا لم أكن موظفاً في الـ mbc بل كنت أعمل وفقاً لعقود مرتبطة بالبرامج التي أقدمها، منذ العام 2002. لذلك لا يحق لي بتعويضات نهاية الخدمة".

وهاجم قرداحي "الجهات التي تقف وراء نشر مثل هذه الشائعات التافهة"، بحسب تعبيره.

وواصل قرداحي تمسكه بموقفه رغم الأزمة التي أشعلها مع دول الخليج بعد دفاعه عن مليشيا الحوثي ووصف حرب اليمن بأنها عبثية، وأن المليشيات تدافع عن الشعب اليمني من عدوان خارجي.