الإثنين 15 أبريل 2024 05:15 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

أنساق حوثية هائلة تشن هجمات عنيفة لكسر مقاومة مارب .. ومقاتلات التحالف تتدخل بقوة

شهدت الجبهات الجنوبية بمحافظة مارب، معارك عنيفة، وهجمات مكثفة للمليشيات الحوثية، خلال الساعات الماضية.

وقالت مصادر ميدانية، صباح اليوم الخميس، إن الجبهات قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، أحبطت هجمات عنيفة ومكثفة للمليشيات الحوثية في مختلف جبهات محافظة مارب.

وأوضحت المصادر أن المليشيات دفعت أنساقًا بشرية هائلة، وشنت هجمات مكثفة منذ ثلاثة أيام متواصلة، محاولةً تحقيق تقدم جديد في الجبهات الجنوبية.

وأكدت المصادر أن كل محاولات المليشيات باءت بالفشل، ولقيت عشرات العناصر مصرعها ومقتل وإصابة كافة الأنساق الحوثية، وفرار من نجى منهم من القتل.

وأشارت المصادر إلى إسناد قوي لمقاتلات التحالف العربي، أسفر عن مصرع وإصابة عدد من عناصر المليشيات وتدمير تعزيزات وآليات عسكرية.

وكانت مليشيا الحوثي، أعلنت مساء أمس الأربعاء، تلقيها 25 ضربة جوية لمقاتلات التحالف العربي في مديرتي الجوبة وصرواح بمارب، كما أعلن التحالف 29 غارة في مارب والبيضاء، أسفرت عن مقتل 90 حوثيًا وتدمير 22 آلية عسكرية.