الإثنين 26 فبراير 2024 03:39 صـ 16 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي: فتح العرادة طريق مأرب - نهم - صنعاء هي مؤامرة أمريكية بريطانية سعودية إماراتية تخدم العدو الصهيوني لا يراه العدو.. ما هو السلاح الحوثي المفاجئ الذي يباغت السفن والبوارج الحربية في البحر الأحمر؟ مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز

جبهة الساحل الغربي في 24 ساعة.. التحالف ينفذ عمليات عسكرية ومليشيا الحوثي تعترف

نفذت قوات التحالف العربي لدعم الشرعية، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عمليات عسكرية استهدفت من خلالها مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة (غربي اليمن).

وأعلن التحالف العربي بقيادة السعودية، تنفيذ (4) عمليات استهداف بالساحل الغربي لدعم قوات الساحل وحماية المدنيين.

وأكد التحالف دعم عمليات القوات اليمنية بالساحل الغربي خارج مناطق نصوص اتفاق استوكهولم.

واعترفت مليشيا الحوثي، بتعرضها لضربات جوية نفذتها مقاتلات التحالف العربي، على مواقع وتجمعات للمليشيات في جبهة الساحل الغربي.

وقالت مليشيا الحوثي، إن طيران التحالف استهدف بنحو ست غارات مواقع وتعزيزات عسكرية للمليشيا في حيس والجبلية جنوبي الحديدة.

وأشارت إلى أن القوات المشتركة، شنت قصف مدفعي وبمختلف الاعيرة النارية، على المواقع التي تسيطر عليها المليشيات الحوثية في جبهة الساحل الغربي.