المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:31 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

وصمة عار في العمل الاستخباراتي وطعنة في الذات اليمنية وأخلاق اليمنيين

 


قال الصحفي حسين الصوفي: "إن إلقاء الأجهزة الأمنية في مأرب على خلية حوثية متنكرة بملابس نسائية، تعتبر وصمة عار في العمل الاستخباراتي، كما أنها تعدّ طعنة في الذات اليمنية وأخلاق اليمنيين كذلك".

ويضيف الصوفي"أنه وبعد أن تم سابقاً إلقاء القبض على خلايا نسائية حوثية متعددة، عمد الحوثيون إلى استخدام طُرق أخرى، ومنها إرسال عناصرهم بملابس نسائية".

وأوضح أن "هذه العناصر تم إرسالهم من صنعاء، وعندما وصلوا مأرب تم القبض عليهم، وبحوزتهم خرائط وأجهزة ومتفجِّرات، كما أن المضبوطات التي كانت بحوزتهم تدلّ على تخطيطهم للقيام بعمليات إرهابية".

والأحد الماضي، أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، ضبط أحد عناصر مليشيا الحوثي بزي نسائي أثناء محاولته التسلل إلى المدينة.
وأفادت قوات الأمن الخاصة بمأرب، أنه تم ضبط أحد عناصر مليشيا الحوثي في إحدى النقاط الأمنية التابعة للأجهزة الأمنية بمأرب أثناء التسلل إلى مأرب بثياب نسائية، كما تم اعتقال صاحب السيارة التي كانت تنتظر وصوله في النقطة التالية، وتسليمهما للجهات المختصة.