المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 11:48 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الفنانة أحلام الإماراتية تصاب بصدمة بسبب ماحصل لها جراء سيول دبي إيقاف 4 مشهورات بالسعودية وتغريمهن 400 ألف ريال بسبب ”التعري” والظهور الخادش ”مُلفت و”يثير الرجال”...مليشيات الحوثي تصدم النساء اليمنيات بقرار غريب الحكم على وافد في السعودية بالسجن خمس سنوات وغرامة مالية 150 ألف ريال لتحرشه بامرأة وزير الخارجية ”الزنداني” يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا

المهرة.. ‏الأجهزة الأمنية تلقي القبض على مطلوبين على ذمة قضية قتل

ألقت الأجهزة الأمنية، يوم الثلاثاء، القبض على مطلوبين أمنياً في إحدى النقاط الأمنية بمحافظة المهرة، على ذمة قضية قتل أرتكبها الجناة بمدينة تريم محافظة حضرموت، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وقال القائم بأعمال مدير عام القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية المقدم مختار الصنوي" إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المطلوبين على ذمة قضية قتل أرتكبها الجناة ضد المجني عليهما فهمي سعيد العبد التميمي (35 عام) و ياسر عبدالله العبد التميمي (25 عام) أثناء اعتراض سيارة المجني عليهما ورميهما بالرصاص في منطقة عينات بمدينة تريم وادي حضرموت وذلك يوم الأحد بتاريخ 14 / 11 / 2021م".

وأضاف الصنوي "إن عملية القبض على الجناة (م - ع - س) و (ع - ع - س ) و (ع - ع - س) تمت بعد التعميم على المطلوبين والمتابعة والبحث من قبل عمليات وزارة الداخلية وبمتابعة وإشراف مباشر من قيادة الوزارة ممثلة بالوزير اللواء الركن إبراهيم حيدان".

من جهته أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير، إن الأجهزة الأمنية قامت بكافة الإجراءات القانونية والتحفظ على الجناة للتحقيق معهم وإستكمال ملف القضية وإحالتهم للقضاء.. مشيداً باليقظة والحس الأمني للأجهزة والنقاط الأمنية بمحافظة المهرة التي ساعدت في ضبط المطلوبين.