الجمعة 23 فبراير 2024 01:13 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”تحصين المخابئ الجبلية”.. الحوثيون يستعدون لمواجهة طويلة مع أمريكا في البحر الأحمر” أرملة زعيم داعش” البغدادي” تكشف علاقته بتنظيم الإخوان.. وتعلق: منعني من الترحم على والدي نيران صديقة توصل اتحاد جدة لربع نهائي دوري أبطال آسيا ”لغم حوثي يبتر قدم طفل يمني ويحول حياته إلى جحيم” رئيس أرامكو السعودية يكشف عن خطر استمرار هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ما الفرق بين ‎يوم التأسيس واليوم الوطني السعودي؟.. بالفيديو.. أستاذة تاريخ تجيب ” ماذا استفادت غزة واقعياً من مسرحيات الحوثي”...مذيع قناة الجزيرة ”فيصل القاسم” يهاجم الحوثيين ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو”

مليشيا الحوثي تكشف الوجهة القادمة لها بعد انسحاب القوات المشتركة من الحديدة.. وتدخل قوي للتحالف العربي

كشفت مصادر حوثية، عن الوجهة القادمة للمليشيات، بعد انسحاب القوات المشتركة من مدينة الحديدة ومديرياتها.

وقالت المصادر، وفق مراسل قناة الميادين التابعة لحزب الله اللبناني، إن مديرية المخا بمحافظة تعز هي هدف استراتيجي للمليشيات الحوثية.

وأشارت المصادر إلى أن المعارك على أشدها في مديرية حيس، وبالقرب من معسكر أبي موسى الأشعري.

وأكدت المصادر الحوثية أن مقاتلات التحالف شنت غارات مكثفة على مناطق المعارك، وهو ما أعلنته وسائل إعلام تابعة موالية للتحالف، في وقت سابق، الليلة الماضية.