الإثنين 26 فبراير 2024 04:55 صـ 16 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السامعي ينبش المستور وينشر غسيل وزير سلالي مقرب من عبدالملك الحوثي ويفجر مفاجآت وفضايخ من العيار الثقيل ”تفاصيل” هجوم حوثي حاد على سياسي تونسي انتقد إيران وحزب الله رغم أنه امتدح ”عبدالملك الحوثي” في المقال نفسه!! جماعة الحوثي: فتح العرادة طريق مأرب - نهم - صنعاء هي مؤامرة أمريكية بريطانية سعودية إماراتية تخدم العدو الصهيوني لا يراه العدو.. ما هو السلاح الحوثي المفاجئ الذي يباغت السفن والبوارج الحربية في البحر الأحمر؟ مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري

شاهد.. القبض على قيادي حوثي ومسؤول التحشيد للمليشيات مرتديًا ملابس نسائية في مارب (فيديو)

منيع حسان قيادي حوثي
منيع حسان قيادي حوثي

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة مارب، القبض على قيادي حوثي، حاول التسلل إلى المدينة، مرتديًا ملابس نسائية.

وقالت مصادر أمنية، اليوم الأحد، إن قوات الأمن ضبطت عنصرًا قياديًا من مليشيا الحوثي في إحدى النقاط الأمنية بمأرب حاول التسلل إلى المدينة، بملابس نسائية.

وأوضحت المصادر، أن العنصر الحوثي يدعى منيع علي حسان، عمل مع المليشيات الحوثية، تحت مسمى ‘‘أمنيات’’ وانتقل للقتال في فرضة نهم وعمل ضمن التسليح في الجبهة ثم مساعدا لمشرف التحشيد والتجنيد.

وأشارت المصادر إلى أن القيادي حسان، حاول التسلل إلى مدينة مأرب وتم القبض عليه في أول نقطة أمنية تابعة لقوات الأمن الخاصة على مدخل المدينة.

وأكدت المصادر أن قوات الأمن تمكنت من اكتشاف القيادي الحوثي، رغم ارتدائه ملابس نسائية، وتم القبض عليه، وعلى السيارة التي كانت تنتظر وصوله في النقطة التالية وتسليمهم للجهات المختصة.

بدوره، أكد قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب العميد الركن سليم السياغي، أن عيون الأمن غير غافلة عن أساليب المليشيات الحوثية وقادرة على كشف تمويهاتهم وفك تعقيدات شفرات تخاطبهم وتنقلاتهم .

وأشار، في تصريحات صحفية، إلى أن من يفكر أن يضر بأمن وأمان واستقرار المواطنين في مأرب فإن رجال الأمن على قدرة عالية للتعامل معه بكل حزم وقوة قبل أن ينفذ مخططه، وأن مصير جميع الخلايا والمتسللين هوالضبط والتسليم للعدالة لينالوا جزائهم وفق النظام والقانون .

يأتي ذلك، بعد أيام من ضبط خلية حوثية بملابس نسائية بمديرية الوادي، كانت تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية.