المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 11:24 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحكم على وافد في السعودية بالسجن خمس سنوات وغرامة مالية 150 ألف ريال لتحرشه بامرأة وزير الخارجية ”الزنداني” يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا بسبب شاب عربي ... ولية عهد هولندا تهرب من بلدها وتتخلى عن حلم السلطة بعد تحذيرات من أجهزة الأمن! ”تصعيد رياضي سياسي: حراسة المجلس الانتقالي تُلقي بظلالها على إحدى الأندية وتمنع مرورهم إلى جولدمور” مطار عدن يرفع الجاهزية استعدادا للمنخفض الجوي

الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن إنطلاق النسخة الأولى من دوري السيدات

السعودية
السعودية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم السبت، إطلاق النسخة الأولى من دوري السيدات، في خطوة تأتي ضمن الخطة التي وضعها الاتحاد في إطار برنامج دعم كرة القدم النسائية منذ عام 2017.

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي، ياسر بن حسن المسحل، إن هذا الإعلان يعد لحظة هامة في مسيرة الاتحاد، لافتا إلى أن تدشين أول دوري رسمي في المملكة كان واحدا من أهداف الاتحاد عند تدشين إدارة خاصة بكرة القدم النسائية.

وأضاف المسحل: "اليوم نعيش هذه اللحظة التي تحققت بفضل من الله ثم الدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة لجميع القطاعات وتحديدا في قطاع كرة القدم".

وأوضح المسحل، أنه تم الانتهاء من إعداد جميع اللوائح والأنظمة الخاصة بالدوري، مؤكدا حرص الاتحاد على تطبيقها والالتزام بها لما تمثله هذه النسخة من أهمية في مسار كرة القدم النسائية السعودية، متمنيا التوفيق لجميع الفرق المشاركة في البطولة.

وسيقام الدوري في الـ22 من نوفمبر الجاري، على مرحلتين من خلال دوري المناطق في مرحلته الأولى بمشاركة 16 فريقا. وستقام مبارياته في ثلاث مدن (الرياض ، جدة، الدمام) بتواجد ستة فرق من كل منطقة (باستثناء الدمام أربعة فرق) للعب بنظام الدوري من دورين.

وسيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الرياض وجدة وأصحاب المركزين الأول والثاني في الدمام إلى بطولة المملكة النهائية، المقرر إقامتها مطلع العام المقبل في مدينة جدة، والتي ستقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.