المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 11:55 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الفنانة أحلام الإماراتية تصاب بصدمة بسبب ماحصل لها جراء سيول دبي إيقاف 4 مشهورات بالسعودية وتغريمهن 400 ألف ريال بسبب ”التعري” والظهور الخادش ”مُلفت و”يثير الرجال”...مليشيات الحوثي تصدم النساء اليمنيات بقرار غريب الحكم على وافد في السعودية بالسجن خمس سنوات وغرامة مالية 150 ألف ريال لتحرشه بامرأة وزير الخارجية ”الزنداني” يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا

قائد لواء في ‘‘العمالقة’’ وكافة قواته يقع في قبضة الحوثيين بعد رفضه الانسحاب من الحديدة

تمكنت مليشيا الحوثي من إحكام حصار على قوات من لواء يتبع العمالقة، وأسر مقاتليه وقائده، عقب قراره رفض الانسحاب من موقعه وبدء المواجهة.

وقالت مصادر إعلامية، إن قائد اللواء الخامس عمالقة، أبوهارون اليافعي، وقع أسيرًا في قبضة مليشيا الحوثي، بمديرية التحيتا، جنوبي الحديدة ( غربي اليمن).

وأوضحت المصادر، أن اليافعي وقع في الأسر، مساء الجمعة، مع عدد من قوات اللواء بعد حصاره شمال مديرية التحيتا، عقب اشتباكات مع المليشيات، نتيجة الانسحاب المفاجئ من المديرية.

وأكدت المصادر أن المليشيات أحكمت سيطرتها على المديرية، وبقية المناطق التي انسحبت منها القوات المشتركة خلال اليومين الماضيين.

يأتي ذلك في ظل انسحابات متواصلة للقوات المشتركة، من محافظة الحديدة، دون معرفة الأسباب حتى الآن، إلا أن بيانًا صادرًا عن بعض القوات المرابطة هناك منذ نحو 3 سنوات، أكد أن الانسحاب يهدف إلى إعادة التموضع في مناطق لم تشملها اتفاقية استوكهولم.