الأربعاء 21 فبراير 2024 02:08 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي تعرف على الإصلاحات المالية التي تنوي وزارة المالية تنفيذها في العام المالي 2024م شاهد: ”من الجمر إلى الجن.. قصص غريبة عن جنود يمنيين من قبيلة الصبيحة تثير الدهشة والسخرية على مواقع التواصل”

هزيمة ساحقة وضربة قاصمة للحوثيين في مدينة مأرب ومديرية الوادي (صورة)

ألحقت الأجهزة الأمنية، بمحافظة مأرب (شرقي اليمن)، هزيمة قاسية وضربة قاصمة لمليشيا الحوثي الانقلابية، وتمكنت من إحباط مخطط للحوثيين لإثارة الفوضى في مدينة مأرب ومديرية الوادي.

وبحسب مصادر محلية وإعلامية، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، من إلقاء القبض على مجموعة من عناصر مليشيا الحوثية كانوا متخفيين بملابس نسائية.

وأوضحت، أن العناصر الحوثية المتنكرة بملابس نسائية، حاولوا الدخول إلى مدينة مأرب ومديرية الوادي، لإثارة القلاقل وإحداث الاختلالات الأمنية.

وقال الصحفي اليمني أحمد عايض، إن "‏الهزيمة القاصمة لظهر الحوثيين هي إيقاع أجهزة الأمن بمحافظة مأرب بعشرات الخلايا الحوثية، سواء في مدينة المجمع أو مديرية الوادي بمحافظة ‎مأرب".

مشيرا إلى أن مليشيا الحوثي استخدمت كل رذيلة ووسيلة لإثارة الفوضى من داخل مدينة مأرب وافشلت الأجهزة الأمنية جميع تلك المحاولات، مضيفًا: "الضرب بيد من حديد عنوان المرحلة لأجهزة الأمن في مأرب".