الخميس 22 فبراير 2024 11:54 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن ما الفرق بين طريق ”فرضة نهم” و”صرواح” من وإلى مأرب وصنعاء ولماذا أثار الرد الحوثي على مبادرة العرادة غضب اليمنيين؟ أول وأقوى تحرك عسكري صيني في خليج عدن للتصدي لـ”القراصنة والإرهابيين” بعد تزايد الهجمات الحوثية ”الحوثي يهدد السلام في اليمن والمنطقة ويتجاهل اللغة التصالحية الأمريكية: ما الهدف من هذا السلوك؟”كاتب صحفي يجيب شاهد.. الفنانة اليمنية أروى تثير الجدل مع ممثل سعودي شهير جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة بريطانية وقصف إيلات في إسرائيل ويحيى سريع يكشف التفاصيل

شاهد بالفيديو.. حوثيون يسحقون الطفولة بالرصاص الحي خلال عمليات تدريب

أطفال بصفوف الحوثيين
أطفال بصفوف الحوثيين

تداول نشطاء وحقوقيين يمنيين على منصات التواصل الاجتماعي وعلى نطاق واسع، مقطع فيديو يوضح مشهد واحد من عمليات سحق الأطفال في اليمن على أيدي المتمردين الحوثيين.

وقالت المحامية والحقوقية زعفران زايد، رئيسة مؤسسة تمكين المرأة اليمنية، في تغريدة على حسابها بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، إن ذلك يتم بإشراف مكاتب الأمم المتحده في اليمن التي تغض الطرف تماما عن جريمة ملشنة الطفولة على يد جماعة الإرهاب الحوثية.

ويظهر الفيديو المتداول عملية إطلاق نار برصاص حي بين أرجل وعلى مقربة من جسد طفل يتم تدريبه لتنفيذ عمليات إرها بية رفقة آخرين.

وكانت الأمم المتحدة، أعلنت عن أن "مليشيا الحوثي جندت أكثر من 35 ألف طفل منذ عام 2014 منهم 17% دون سن 11 عاما".