المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 11:01 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا بسبب شاب عربي ... ولية عهد هولندا تهرب من بلدها وتتخلى عن حلم السلطة بعد تحذيرات من أجهزة الأمن! ”تصعيد رياضي سياسي: حراسة المجلس الانتقالي تُلقي بظلالها على إحدى الأندية وتمنع مرورهم إلى جولدمور” مطار عدن يرفع الجاهزية استعدادا للمنخفض الجوي نقل فنان يمني شهير للعناية المركزة وفد حوثي في طريقه للسعودية.. الكشف عن جولة مشاورات جديدة بين الحكومة والحوثيين بشأن خارطة الطريق

”الحوثيون” يزعمون تلقيهم رسائل ودية من ”الاصلاح” بعد تحدي ”العرادة” وفشلهم على أسوار مارب

مواجهات في مارب بين الجيش اليمني والمتمردين الحوثيين (أرشيفية)
مواجهات في مارب بين الجيش اليمني والمتمردين الحوثيين (أرشيفية)

زعم المتمردين الحوثيين، اليوم الثلاثاء، تلقيهم رسائل ودية من حزب التجمع اليمني للإصلاح، بعد تحدي اللواء سلطان العرادة لهم، وفشلهم على أسوار مدينة مارب.

وقال القيادي الحوثي المعين نائبا لوزير الخارجية بحكومة المليشيا غير المعترف بها، حسين العزي، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، "تلقينا رسائل ودية من الإخوة العقلاء في حزب الإصلاح ، وبدورنا وضعناهم في صورة الحلول الموضوعية والإجراءات المطلوبة"؛ حد تعبيره.

وأثار تصريح اللواء سلطان العرادة، الذي أكد فيه أن "المليشيا لن تدخل مأرب حتى لو خرج حسين الحوثي من قبره"، غضب مليشيا الحوثي، و دفع قياداتها للخروج ببيانات شديدة اللهجة تتوعد فيها باجتياح مدينة مأرب في أقرب وقت ممكن.