السبت 24 فبراير 2024 09:15 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: عودة وشيكة للحرب في اليمن.. والحوثيون يحصلون على ‘‘فرصة ذهبية’’ الهندي الذي سرق ثورة الشعب الفارسي درجات الحرارة المتوقعة في عموم المحافظات اليمنية حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما

أول تعليق من الجيش الوطني بشأن سقوط معسكر ”الخنجر” الإستراتيجي بيد الحوثيين

وسط تضارب الأنباء عن تقدم مليشيا الحوثي الانقلابية وسيطرتها على معسكر الخنجر الإستراتيجي بمحافظة الجوف، أكد الجيش الوطني استمرار المعارك حتى اللحظة في المناطق المحيطة بالمعسكر من جهة الغرب.

وقال المتحدث العسكري باسم المنطقة العسكرية السادسة، ربيع القرشي، إن قوات المحور الشمالي بمحافظة الجوف، تخوض معارك مستمره مع المليشيات الحوثيه منذ ساعات الصباح الأولى حتى الآن.

وأكد المتحدث العسكري، أن المعارك لاتزال مستمرة غرب معسكر الخنجر، ولا صحة للأنباء التي تزعم سيطرة مليشيا الحوثي على المعسكر.

‏وفي وقت سابق، أكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن القوت الحكومية أحبطت هجوما للحوثيين للسيطرة على معسكر "الخنجر" بمديرية "خب والشعف".