المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 10:41 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا بسبب شاب عربي ... ولية عهد هولندا تهرب من بلدها وتتخلى عن حلم السلطة بعد تحذيرات من أجهزة الأمن! ”تصعيد رياضي سياسي: حراسة المجلس الانتقالي تُلقي بظلالها على إحدى الأندية وتمنع مرورهم إلى جولدمور” مطار عدن يرفع الجاهزية استعدادا للمنخفض الجوي نقل فنان يمني شهير للعناية المركزة وفد حوثي في طريقه للسعودية.. الكشف عن جولة مشاورات جديدة بين الحكومة والحوثيين بشأن خارطة الطريق الكيان الصهيوني أكبر الداعمين للحوثي.. (حقائق واقعية وتاريخية)

قيادي إصلاحي: لا خوف على سقوط مارب.. وهؤلاء هم المرتزقة

أكد قيادي بارز في حزب الإصلاح، أن مارب ستتجاوز الخطر المحدق بها، وستهزم مليشيا الحوثي، مهاجمًا الرئيس هادي ونائبه وقيادات الشرعية، على ما وصفه بالتقصير في دعم الجيش والمقاومة.

وقال البرلماني شوقي القاضي: بعون الله وبإرادة الأحرار وبصمود الجيش والمقاومة: لا خوف على مأرب أيَّاً كانت المخاطر فسوف تتجاوزها، ولا خوف على اليمن والجمهورية فالجذور أعمق وأثبت من أن تهزها رياح الإمامة والكهنوت وخرافات الولاية والوصية’’.

وأضاف: إنما العار، كل العار على رئيسٍ ونائب خذلا شعبهما وقضيتهما وارتهنا للذل والهوان، وعلى حكومة ورئيسها تتخطفهم ولاءات ومصالح شخصية، وعلى برلمان وهيئة رئاسة تائهة خانعة، وعلى قيادات أحزاب أشبه بصاحبات الرايات الحمراء التي تدَّعي كل واحدة منهن أنها الأفضل لإمتاع الزبون، وعلى شباب وإعلاميين وناشطين وسياسيين انخرطوا في أجندات من سبق (رئيس ونائب وحكومة وبرلمان وأحزاب) بقصد أو بجهل أو بارتزاق’’.

وخاطب المعترضين على نقد قيادات الشرعية، بالقول: تحدثنا مدة (8)سنوات بلغة دبلوماسية وسياسية ومجاملاتية فلم ينفعنا، بل تدهورت الأوضاع العسكرية والأمنية والاقتصادية من سيء إلى أسوأ، فهل يصح بعد كل هذا أن نبقى منافقين ودجَّالين ومنبطحين’’.

واختتم منشوراته على فيسبوك بالقول: ‘‘أيها المحترمون يجب أن نرفع أصواتنا كـ"النذير العريان" ربما يصحو من لازال حسن النية أو بطيء الفهم’’.