الجمعة 23 فبراير 2024 12:54 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نيران صديقة توصل اتحاد جدة لربع نهائي دوري أبطال آسيا ”لغم حوثي يبتر قدم طفل يمني ويحول حياته إلى جحيم” رئيس أرامكو السعودية يكشف عن خطر استمرار هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ما الفرق بين ‎يوم التأسيس واليوم الوطني السعودي؟.. بالفيديو.. أستاذة تاريخ تجيب ” ماذا استفادت غزة واقعياً من مسرحيات الحوثي”...مذيع قناة الجزيرة ”فيصل القاسم” يهاجم الحوثيين ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن

الجيش ينفذ عملية هجومية ضد الحوثيين في محافظة جديدة

 

شنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، قبل قليل، عملية عسكرية هجومية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية بمحافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).

ويأتي هجوم القوات الحكومية على مواقع مليشيا الحوثي في تعز، بالتزامن مع استعادة الجيش زمام المبادرة والتحول من مرحلة الدفاع إلى الهجوم في جبهات محافظة مأرب.

وقالت مصادر عسكرية وميدانية، إن قوات الجيش والمقاومة تشن في هذه الاثناء، هجوماً واسعاً ‎على مواقع تمركز مليشيا الحوثي في ‎جبهة الدفاع الجوي بمحافظة تعز.


‏وخلال الأيام القليلة الماضية، تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من إحراز تقدماً جديداً، في جبهتي حذران وتبيشعة، غربي محافظة تعز، وكبدت مليشيا الحوثي خسائر فادحة في الاعتاد والأرواح.