الخميس 22 فبراير 2024 09:52 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أول وأقوى تحرك عسكري صيني في خليج عدن للتصدي لـ”القراصنة والإرهابيين” بعد تزايد الهجمات الحوثية ”الحوثي يهدد السلام في اليمن والمنطقة ويتجاهل اللغة التصالحية الأمريكية: ما الهدف من هذا السلوك؟”كاتب صحفي يجيب شاهد.. الفنانة اليمنية أروى تثير الجدل مع ممثل سعودي شهير عاجل: جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة بريطانية وقصف إيلات في إسرائيل ويحيى سريع يكشف التفاصيل وكالة ”بلومبرغ” تكشف عن تفاصيل صفقة قادمة لشراء صندوق ”الاستثمارات” السعودي حصة من مجموعة ”بن لادن” أسرع رد حوثي ”عملي” على إعلان العرادة فتح طريق مأرب - صنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد ”فيديو” مجلس الوزراء يبحث ضبط أسعار الصرف في عدن وتنفيذ الأولويات التي حددها الرئيس العليمي مقتل ”نصر الله” وزوجته واصابة اطفالة بجروح اثر هجوم اسرائيلي عاجل: هجوم حوثي على سفن حربية في البحر الأحمر وإسقاط 6 طائرات مسيرة وإصابة سفينة وإعلان أمريكي بذلك ”بناء العقول أهم من بناء القصور”..خبير عسكري سعودي يدعو إلى التعليم كأولوية في إعادة إعمار اليمن قيادي حوثي يعلن موقف جماعته من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد قرارات نوعية.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يوجه بتسليم المنافذ البرية لهذه الجهة ويمنح الدفاع والداخلية مهلة شهر

مانشستر سيتي يحسم الديربي ويتغلب على مضيفه وجاره المتعثر مانشستر يونايتد

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

تغلب حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مانشستر سيتي اليوم السبت على مضيفه وجاره المتعثر مانشستر يونايتد 2-صفر في مباراة قمة في أولد ترافورد.

وبدأ سيتي المباراة بشكل رائع حين تقدم بعد سبع دقائق بهدف عكسي لمدافع يونايتد إيريك بايي بالخطأ في مرماه، عندما حول تمريرة عرضية من جواو كانسيلو إلى شباك فريقه.

واعتمد يونايتد، الذي كان دفاعه مهزوزا رغم الاعتماد على ثلاثة مدافعين في الخلف، على حارسه ديفيد دي خيا للبقاء في المباراة، حيث تصدى الحارس الإسباني لسلسلة من الفرص.

لكن قبل نهاية الشوط الأول، استفاد فريق المدرب بيب غوارديولا من أخطاء دفاع أصحاب الأرض المتكررة، عندما سمح لوك شو لتمريرة عرضية من كانسيلو للوصول إلى برناردو سيلفا على القائم البعيد ليضع الكرة في شباك دي خيا.

ولم يحقق فريق المدرب أولي جونار سولشار أي انتصار في آخر أربع مباريات على أرضه وخسر ثلاث منها.

ويحتل سيتي المركز الثاني متأخرا بفارق نقطتين عن تشيلسي المتصدر، الذي يستضيف بيرنلي في وقت لاحق اليوم.