المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 09:34 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وفاة فنان كوميدي يمني في محافظة حضرموت تخبط الحوثيين بين الحسن والحسين أول رد لقوات الأمن الخاصة في مارب بشأن احتجاز عائدين من صنعاء وزير جنوبي حوثي يكشف عن ذل يتعرضون له من قبل زعيم مليشيا الحوثيين ” تجهيزات الشرعية مرعبة شاهدت أسلحة ثقيلة عمر أمي ماشفتها”..اعلامي يتحدث عن تجهيزات كبيرة للشرعية لمواجهة الحوثيين مصدر مسؤول يرد على ما يشاع بشأن تسوية أوضاع هيئة التشاور والمصالحة عاجل: صنعاء تشتعل الآن وهذا ما يحدث ”شاهد” مصدر استخباراتي يفجر مفاجأة ويكشف عن تعاون بين أمريكا وجماعة الحوثي ضد السعودية قس مصري يثير بلبلة بفيديوهات غير لائقة وكنيسة الأقباط تفصله.. ماذا فعل؟ الطيران السعودي يتدخل لإسعاف وإنقاذ مقيم يمني تعرض لحادث مروري مروع بالمملكة ”فيديو” رد قوي على مزاعم جماعة الحوثي بأنها اتفقت مع السعودية على ”إنهاء الحكومة الشرعية” عاجل: بيان للخارجية الأمريكية عن إغراق الحوثيين لسفن تجارية في البحر الأحمر وقتل عدد من البحارة

هكذا بدا الحرم المكي في أول صلاة بعد رفع الاجراءات الاحترازية (فيديو)

أدى المُصلون، صلاة الفجر في المسجد الحرام بمكة المكرمة، اليوم الأحد17 تشرين الأول 2021 كأول صلاة من دون تباعد اجتماعي منذ بداية انتشار فيروس كورونا قبل نحو عام ونصف.

وبدأت المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، تنفيذ قرار تخفيف الإجراءات المرتبطة بمكافحة فيروس كورونا.

وأظهرت مشاهد مصورة نشرتها وسائل الإعلام الرسمية عملية إزالة ملصقات التباعد داخل أروقة المسجد وساحاته ومرافقه.

كما أظهرت اصطفاف المصلين إلى جانب بعضهم البعض ليؤدّوا صلاة الفجر كتفا إلى كتف، لأول مرة منذ مارس 2020.

وأغلقت السلطات السعودية، المسجد الحرام، في آذار/مارس 2020، قبل أن تعيد فتحه بطاقة استيعابية محدودة في يوليو من العام نفسه، وتطبيق إجراءات احترازية وتباعد بين المصلين.