المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 08:16 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

هكذا بدا الحرم المكي في أول صلاة بعد رفع الاجراءات الاحترازية (فيديو)

أدى المُصلون، صلاة الفجر في المسجد الحرام بمكة المكرمة، اليوم الأحد17 تشرين الأول 2021 كأول صلاة من دون تباعد اجتماعي منذ بداية انتشار فيروس كورونا قبل نحو عام ونصف.

وبدأت المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، تنفيذ قرار تخفيف الإجراءات المرتبطة بمكافحة فيروس كورونا.

وأظهرت مشاهد مصورة نشرتها وسائل الإعلام الرسمية عملية إزالة ملصقات التباعد داخل أروقة المسجد وساحاته ومرافقه.

كما أظهرت اصطفاف المصلين إلى جانب بعضهم البعض ليؤدّوا صلاة الفجر كتفا إلى كتف، لأول مرة منذ مارس 2020.

وأغلقت السلطات السعودية، المسجد الحرام، في آذار/مارس 2020، قبل أن تعيد فتحه بطاقة استيعابية محدودة في يوليو من العام نفسه، وتطبيق إجراءات احترازية وتباعد بين المصلين.