السبت 13 أبريل 2024 11:09 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ظهور مفاجئ لـ”عبدالملك الحوثي” يراقب السفن في البحر قبل ساعات من الهجوم الإيراني على اسرائيل! الحكومة اليمنية تحمل مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة القاضي عبدالوهاب قطران عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر

بعد سيطرتها عليها ...مليشيا الحوثي تلجأ لافعال طائفية ببيحان شبوة

قامت مليشيات الحوثي الإرهابية يومنا هذا السبت بإصدار قرار بتغيير أئمة المساجد في مديرية بيحان بمحافظة شبوة .

وقال مصدر محلي بالمدينة ان مليشيات الحوثي قامت بوضع أئمة مساجد من الموالين لها وتغيير أئمة المساجد السابقين من اهل السنة والجماعة .

و أوضح المصدر أن الجماعة قامت باستلام المساجد و أخذ مفاتيحها من الأئمة السابقين وتهدديهم بالسجن في حال اعتراضهم على تغييراتهم .

و اختتم المصدر قوله ان المليشيات توعدت المواطنين بتغيير الفكر الداعشي بالمديرية حد وصفها.

وأثار تغيير الائمة حالة من السخط لدى كثير من النشطاء مؤكدين ان الفكر الطائفي الشيعي بدأ يسيطر على المدينة حيث قامت المليشيات برفع شعارها باغلب الشوارع بالمدينة .

ودعا النشطاء كافة أبناء بيحان لرفض المليشيات الحوثية والاستعداد لتحرير المدينة .