المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:38 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

بعد تعهدهم للصليب الاحمر بفتح الطرق ..

الحوثيون يقطعون طرق رئيسية في الضالع لإقامة عرض عسكري احتفائاً بنكبة 21 سبتمبر

عرض عسكري حوثي في دمت بمحافظة الضالع
عرض عسكري حوثي في دمت بمحافظة الضالع

قطعت المليشيا الحوثية عدد من الطرق الرئيسية في محافظة الضالع وسط اليمن لإقامة عرض عسكري احتفائا بنكبة 21 سبتمبر 2014م والتي تسببت في إنهيار النظام اليمني وسيطرة المليشيا الحوثية على السلطة لتنفيذ أجندة ايرانية في اليمن .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الإثنين أن الحوثيين قطعوا عدة طرق رئيسية في مديرية دمت بمحافظة الضالع لإقامة عروض عسكرية في الذكرى السابعة لنكبة 21 سبتمبر والتي مكنت المليشيا من السلطة في اليمن .

وأضافت المصادر أن إغلاق الطرق آثار غضب الأهالي والذين عجزوا عن إيصال أبنائهم الى المدارس من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة التاسعة وهو ما تسبب في تغيبهم عن الحصص الدراسية الأولى .

وتعهدت القيادات الحوثية بمحافظة الضالع في خطاب رسمي صادر عنها يوم أمس للصليب الأحمر اليمني بفتح طريق دمت - مريس وتقديم كافة التسهيلات من أجل فتح الشريان الرئيسي لمنطقة الضالع لكنها فاجئت المواطنين اليوم بقطع طرق جديدة .

هذا ومازال الألغام والمتفجرات الحوثية عائقا أمام فتح العديد من الطرق في محافظه الضالع وخاصة في الجسور الممتدة من منطقة الزيلة إلى بيت الزايدي .