الأربعاء 17 أبريل 2024 08:35 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران هل يملك الحوثيون صواريخ فرط صوتية وماذا يعني ذلك وكيف تداولت ”الصحافة الاسرائيلية” الموضوع؟ باريس سان جيرمان يرد ريمونتادا برشلونة التاريخية ويتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال مقتل 3 عناصر في حزب الله بينهم قياديان في غارة جنوب لبنان مسؤول يمني يحذر من مؤامرة إسرائيلية - إيرانية تستهدف بلد عربي مهم

”شعب حضرموت” يفرض التعادل وينتزع نقطة من ”فحمان أبين” في الدوري اليمني

شعب حضرموت يتعادل مع فحمان أبين
شعب حضرموت يتعادل مع فحمان أبين

تمكن فريق شعب حضرموت من انتزاع نقطة من رصيد فريق فحمان أبين، بعدما تعادلا بهدف واحد لكل منهما، مساء اليوم الاثنين، على ملعب سيئون، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، للدوري اليمني.
وبهذا الفوز يرتفع رصيد فحمان أبين إلى 4 نقاط من مباراتين بعدما فاز في الجولة الأولى على العروبة 4-1.
وأصبح رصيد الشعب نقطتين، بعدما تعادل في الجولة الأولى مع اتحاد إب سلبيا في افتتاح البطولة، الأربعاء الماضي.
وسجل هدف فحمان اللاعب وجدي الرطيل في الدقيقة 27 من المباراة، وسجل هدف التعادل لشعب حضرموت العائد من الإصابة عماد منصور في الدقيقة 50.
وعلى ملعب الحليفين بمدينة عتق عاصمة محافظ شبوة تغيب فريق الشعلة عن مواجهة فريق الصقر، وهو الغياب الثاني للشعلة في البطولة بعدما غاب عن مواجهة أهلي صنعاء في الجولة الأولى.
ولم يصدر الاتحاد اليمني لكرة القدم حتى الآن أي قرار بشأن تكرار غياب أندية عدن "الوحدة والتلال والشعلة" عن منافسات الدوري، واكتفى بتصريح صحفي يذكر بعقوبات صارمة بحق الأندية المتغيبة.
وكان الصقر فاز على شعب إب في افتتاح مباريات المجموعة الثانية الأربعاء الماضي بهدفين دون رد.
ويشهد الدوري اليمني غدا مباراتين تجمع الأولى في سيئون فريق وحدة صنعاء وجاره العروبة، بينما يلعب أهلي صنعاء ضد اليرموك على ملعب الخليفي بمدينة عتق.