السبت 13 أبريل 2024 11:01 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ظهور مفاجئ لـ”عبدالملك الحوثي” يراقب السفن في البحر قبل ساعات من الهجوم الإيراني على اسرائيل! الحكومة اليمنية تحمل مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة القاضي عبدالوهاب قطران عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر

بالفيديو.. طبيب مختطف لدى الحوثيين يكشف تفاصيل التعذيب الوحشي الذي أدى إلى إصابة الطفل ‘‘عبدالعزيز الأسود’’ بالشلل التام قبل إعدامه

كشف طبيب ومختطف سابق لدى مليشيا الحوثي، تفاصيل التعذيب الذي تعرض له الطفل عبدالعزيز الأسود في سجون المليشيات، قبل إعدامه.

وأكد الطبيب عبدالقادر الجنيد، أن الطفل عبدالعزيز الأسود، أصيب بالشلل بعد فترة وجيزة من اختطافه، مشيرًا إلى أنه واجه تعذيبًا وحشيًا من قبل المليشيات، تمثلت في السحل على السلالم.

وأوضح الجنيد، المقيم في كندا، خلال مداخلة تلفزيونية، أن الطفل عبدالعزيز الأسود، تعرض للإخصاء على أيدي الجلادين الحوثيين في السجن، حيث أتلفت خصيتاه تمامًا، كما واجه إهمالًا متعمدًا من قبل المليشيات، حتى أصبح كتلة يابسة وتعطلت كل أعضائه.

وأعدمت مليشيا الحوثي، يوم السبت الماضي، الطفل عبدالعزيز الأسود، و8 من أبناء الحديدة، بتهمة قتل القيادي في المليشيات صالح الصماد، الذي لقي مصرعة بغارة جوية لمقاتلات التحالف العربي.

وظهر الطفل "الأسود" في ساحة الإعدام، وهو عاجز عن الوقوف، لشدة التعذيب، قبل أن يتدخل أحد عناصر المليشيات لحمله من الخلف حتى يواصل الوقوف قبل إعدامه.

وأدانت منظمات محلية ودولية، إقدام المليشيات على إعدام 9 مواطنين يمنيين بينهم طفل، لأسباب سياسية، فيما أكدت المنظمات المحلية، أن المحاكمة افتقدت لأبسط خطوات التقاضي، ولم يحصل المتهمون أو محاميهم على نسخة من الحكم الصادر بحقهم.