السبت 13 أبريل 2024 11:14 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ظهور مفاجئ لـ”عبدالملك الحوثي” يراقب السفن في البحر قبل ساعات من الهجوم الإيراني على اسرائيل! الحكومة اليمنية تحمل مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة القاضي عبدالوهاب قطران عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر

اهالي قتيل احتجاجات المكلا يعلقوا ملابسه التي قتل بها في مدخل المدينة

اثار أهالي حي الشهيد خالد بمدينة المكلا محافظة حضرموت حالة من الحزن على وسائل التواصل الاجتماعي بعد قيامهم بتعليق ملابس قتيل الاحتجاجات الشاب “سالم أحمد بقشان” المخضبة بالدماء على المدخل الغربي للمدينة.

وقال الاهالي أن هذه الملابس ستكون شاهدة على الجرائم التي ارتكبتها سلطة محافظة حضرموت _حسب وصفهم_والتي أمرت قوات الجيش بالرمي صوب المحتجين.

وطالب الاهالي بالقصاص من قاتل ابنهم الذي قتل وهو يطالب بأبسط مقومات العيش في في محافظة حضرموت المليئة بالثروات والخيرات.

وسقط الشاب بقشان يوم امس الأربعاء برصاص قوات الجيش اثر الاحتجاجات المندلعة منذ مايزيد عن ستة أيام على خلفية ارتفاع أسعار الصرف وانهيار الخدمات والكهرباء بالمحافظة الغنية بالنفط والثروات.