المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 05:46 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الوفد الحوثي يصل طهران لتشييع ووداع جثمان الرئيس الإيراني.. شاهد كيف تم استقبالهم؟ الاتحاد الأوروبي يجدد التزامه بوحدة اليمن وجامعة الدول العربية تبعث تهنئة للرئيس العليمي الخارجية الأمريكية تهنئ حكومة وشعب اليمن بناسبة عيد الوحدة اليمنية عاجل: سلسلة ضربات أمريكية ودوي انفجارات عنيفة تهز مدينة يمنية وإعلان حوثي بشأنها طارق صالح يحتفل بعيد الوحدة اليمنية بفتح طريق كسر الحصار عن تعز ويزف بشرى سارة لصنعاء موقف إماراتي صريح بشأن الوحدة اليمنية في ذكراها الـ34 عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع

مع اقترابها من شبوة وابين ...مستشار رئاسي يدعو الانتقالي والشرعية للتلاحم لمواجهة الحوثيين

دعا المستشار الرئاسي ومحافظ عدن الأسبق عبدالعزيزالمفلحي، قوات الشرعية والمجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية إلى توحيد قواهم وجهودهم والالتحام كجسد واحد من أجل التصدي للعدو الحقيقي للجميع المتمثل بمليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية التي باتت تتقدم صوب محافظتي أبين وشبوة، وتجسيد القوات المشتركة لروح التلاحم والعمل على تسطير الملاحم البطولية في جبهات القتال وإلحاق شر هزيمة بالعدو الحوثي مثلما حدث عام 2015م عندما اصطدمت جحافل الغزاة الحوثيين وانكسرت أمام إرادة وصلابة المقاومة والقوات في مدينة عدن والمحافظات المجاورة لها.
وحذر المفلحي في تصريح صحفي لوسائل الإعلام، من استغلال واستخدام اشخاص لاسم وصفة مستشار رئيس الجمهورية عبدالعزيز المفلحي، في محاولة رخيصة ودنيئة منهم لتحقيق أي مكسب سياسي عبر بث وترويج أبواقهم الإعلامية والصفحات المزورة والمشبوهة بمواقع التواصل الاجتماعي للمزاعم والأقاويل المنسوبة له والتي هي في الواقع لا تمت للحقيقة بأي صلة، وخصوصا حول الأوضاع والأحداث التي تعيشها حاليا مدينة عدن الحبيبة وكافة المحافظات المحررة وأبنائها الشرفاء.

ونفى المفلحي، ما نُسب إليه من مزاعم وأكاذيب يروج لها بعض من سماهم المأجورين الذين يريدون النيل من مواقفه عبر إلصاق بشخصيته بعض المواقف السياسية التي لا تعبر عن توجهاته وقناعاته السياسية والشخصية طوال مسيرة حياته في معترك الحياة السياسية في خدمة الوطن والمواطن.

وجدد الشيخ المفلحي، تأكيده أن أي مواقف حقيقية صادرة عنه ستنشر عبر وسائل الإعلام الرسمية والمعروفة وصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، المعبرة عنه وتحمل اسم "عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي ، مستشار رئيس الجمهورية اليمنية"، وعنوانها على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/SHAIKH.ABDULAZIZ.ALMUFLEHI

كما دعا مستشار رئيس الجمهورية المفلحي، الجميع إلى عدم إعارة أي أهمية لتلك المحاولات الفاشلة لتزوير المواقف والحقائق واستبدالها بالمزاعم والأكاذيب المستندة على خيال وأوهام أصحابها الذين يلهثون وراء الارتزاق على حساب الوطن بأساليب مكشوفة للقاصي والداني.