السبت 13 أبريل 2024 10:05 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو” تعرض مواطنين للمرض ونقلهم إلى مستشفيات عدن بعد مضغهم القات الهرري... إليك الحقيقة أول تعليق بريطاني على استيلاء إيران على سفينة شحن إسرائيلية في مضيق هرمز شاهد فيديو الحريق الهائل الذي التهم عدة محلات بصنعاء القديمة حادث تصادم مروع على خط صنعاء - الحديدة يودي بحياة مواطن وإصابة 14 آخرين بجروح خطيرة ”شاهد”

الريال اليمني يشهد أكبر انهيار له في صنعاء وعدن صباح اليوم الخميس

يشهد الريال اليمني انهياراً غير مسبوقاً أمام العملات الأجنبية، في العاصمة المؤقتة عدن، وحقق الدولار الأمريكي والريال السعودي قفزات جديدة أمام العملة الوطنية.

فيما شهدت أسعار العملات الأجنبية في صنعاء، ارتفاعا طفيفا مقابل الريال اليمني.

"المشهد اليمني" ينشر اخر تحديثات أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني ، صباح اليوم الخميس 16 سبتمبر 2021 م والتي جاءت كالآتي :

اسعار العملات في صنعاء

الدولار الأمريكي

شراء = 601 ريال

بيع = 604 ريال

الريال السعودي

شراء =158.4 ريال

بيع = 158.7 ريال

اسعار العملات في عدن

الدولار الأمريكي

شراء = 1116 ريال

بيع = 1120 ريال

الريال السعودي

شراء = 293 ريال

بيع = 294 ريال

مع العلم أن أسعار الصرف غير ثابتة وقابلة للتغيير في أي وقت وتختلف من صراف إلى آخر بنسب متفاوتة.