الثلاثاء 27 فبراير 2024 08:50 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن

لقاء يجمع وزير الداخلية ونائب رئيس الجمهورية في الرياض

وصل، اليوم الأربعاء، وزير الداخلية اليمني، اللواء الركن إبراهيم حيدان إلى العاصمة السعودية الرياض، لمناقشة آخر التطورات الأمنية مع قيادة الحكومة الشرعية.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، إن نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح، التقى وزارة الداخلية اللواء حيدان في الرياض، وناقش اللقاء المستجدات والأوضاع الأمنية في المناطق المحررة.


ووجه الجنرال الأحمر وزير الدخلية بالعمل على الارتقاء بالجانب الأمني وتكثيف برامج التدريب والتأهيل ومتابعة تنفيذ الخطط الأمنية بشكل مستمر.

واطلع وزير الداخلية نائب رئيس الجمهورية بنتائج زياراته الميدانية لعدد من محافظات الجمهورية اليمنية الخاضة لسيطرة الحكومة الشرعية.

وأشاد نائب الرئيس بجهود وزارة الداخلية وما حققه منسوبيها من إنجازات كبيرة في مكافحة الجريمة ومحاربة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار بدعم وتنسيق مع دول التحالف بقيادة السعودية.

وشدد على تعزيز الأمن والاستقرار في المناطق المحررة بما يحافظ على السكينة العامة، ويساهم في إسناد الجيش وإفشال مخططات المليشيات الانقلابية الحوثية الإيرانية ومؤامراتها التي تستهدف الوطن والمواطن.

من جانبه، تطرق وزير الداخلية لعدد من المواضيع والملفات المتعلقة بعمل الوزارة، مؤكدا حرص الوزارة ومختلف الأجهزة الأمنية والشرطية على أداء المهام المنوطة بهم على أكمل وجه، وردع كل المحاولات التي تستهدف أمن المواطنين وممتلكاتهم ومحاولات الإخلال بالأمن العام.

وكان وزير الداخلية، اللواء ابراهيم حيدان، قد دشن الأيام الماضية، جولة تفقدية إلى عدد من المحافظات المحررة للاطلاع على مستوى الوضع الأمني ومناقشة الاحتياجات لتعزيز الأمن والاستقرار.