الأربعاء 28 فبراير 2024 02:23 مـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وكالة استخباراتية تكشف هوية الجهة التي حاولت اختطاف جنود أمريكيين وبريطانيين في اليمن تحركات لفتح طريق تعز الحوبان .. ودعوة عاجلة من السلطة المحلية للحوثيين العثور على جثة طالبة جامعية متعفنة داخل سيارتها بصنعاء بعد أيام من اختفائها .. وكاميرات المراقبة تكشف مفاجأة اشتباكات عنيفة بين قوات أمنية في عدن واحتراق عدد من الأطقم وسقوط مصابين (حصيلة+صور) اعتراض بمجلس الشيوخ الأمريكي على الضربات الموجهة ضد الحوثيين في اليمن هجوم جديد في البحر الأحمر.. وإعلان بريطاني بشأنه عدد كبير من الإيرانيين وعناصر حزب الله اللبناني دخلوا اليمن لمساندة الحوثيين .. وإعلان أمريكي بشأنهم القبض على مقيمن يمنيين من قبل ‘‘المجاهدين’’ جنوبي السعودية رئيس الوزراء ‘‘بن مبارك’’ يكسر رأس هذا الوزير الفاسد ؟ تحسن طفيف للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية من هو الظالم في المعتقد الرسي الهادوي؟ شاهد .. قيادي حوثي يهدم دكان شعبي في إب ويحبس مالكه الفقير بعد رفضه التنازل عنه (فيديو)

إيران تكشف عن حدث كبير في اليمن سيقلب الأمور في المنطقة .. واجتماع لحزب الله بشأن مارب

كشفت مسؤول إيراني عن الأهمية الكبرى لمدينة مارب، في حال سقطت بأيدي المليشيات الحوثية التابعة لطهران.

وقال وزير الخارجية الإيرانية الأسبق، ورئيس المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية الإيرانية، كمال خرازي، إن "حرية مارب" سيكون مفتاح حل الأزمة اليمنية وسيفضي إلى بدر مفاوضات إقليمية.

وأضاف المسؤول الإيراني خلال لقائه بنائب الأمين العام لحزب الله اللبناني التابع لإيران، نعيم قاسم، إن ما وصفه بـ "النجاح الذي تحقق في جبهة المقاومة يعود إلى سياسات الخميني واستمرارها بقيادة المرشد الأعلى للثورة الإسلامية، والإدارة الرشيدة للسيد حسن نصر الله".

وأكد وزير الخارجية الإيراني الأسبق أن استراتيجية بلاده في دعم "محور المقاومة" أثبتت أنها مثمرة، في إشارة إلى مليشيا الحوثي وحزب الله اللبناني وبقية المليشيات الإرهابية في المنطقة.