المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 06:08 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الوفد الحوثي يصل طهران لتشييع ووداع جثمان الرئيس الإيراني.. شاهد كيف تم استقبالهم؟ الاتحاد الأوروبي يجدد التزامه بوحدة اليمن وجامعة الدول العربية تبعث تهنئة للرئيس العليمي الخارجية الأمريكية تهنئ حكومة وشعب اليمن بناسبة عيد الوحدة اليمنية عاجل: سلسلة ضربات أمريكية ودوي انفجارات عنيفة تهز مدينة يمنية وإعلان حوثي بشأنها طارق صالح يحتفل بعيد الوحدة اليمنية بفتح طريق كسر الحصار عن تعز ويزف بشرى سارة لصنعاء موقف إماراتي صريح بشأن الوحدة اليمنية في ذكراها الـ34 عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع

إغلاق 150 محل صرافة مخالفة في تعز

أغلقت شرطة محافظة تعز (150) محل صرافة غير مرخص له، في مديريات المحافظة، خلال حملة أمنية شاركت فيها إدارة مباحث الأموال العامة.

وقال العقيد نبيل الكدهي نائب مدير شرطة تعز، إ، الحملة الأمنية ومباحث الأموال العامة بشرطة تعز استكملت إغلاق محلات الصرافة المخالفة وغير المرخصة، بحضور ممثلين عن نيابة الأموال العامة والبنك المركزي اليمني.

وهدفت الحملة إلى الحفاظ على أسعار العملة ومنع التلاعب بأسعار الصرف.

والأربعاء أقر البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن لائحة جديدة خاصة بتنظيم أعمال الصرافة في عموم محافظات الجمهورية، تحدد شروطا وضوابط مشددة على عملية منح تراخيص الصرافة الجديدة.

وتهدف الضوابط التي أعلنها البنك المركزي إلى الحد من المخاطر المرتبطة بهذا النشاط المالي الهام، والإسهام في تحقيق الاستقرار النقدي والمالي.