الثلاثاء 27 فبراير 2024 11:03 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قوات العمالقة تعتقل عددًا من أفراد الأمن في شبوة عقب إطلاق النار على طقم تابع لها الإيقاف والغرامة .. صحيفة سعودية تكشف عن العقوبة المتوقعة ضد ‘‘كريستيانو رونالدو’’ بسبب الحركة البذيئة إعلامي حوثي يحذر من استهداف ‘‘سلطان السامعي’’ بعد فضحه فساد المليشيات قبائل عمران تتداعى للرد على اعتداء الحوثيين على منزل مواطن في ساعات الفجر وكسر يد زوجته هجوم بالطيران على موقع عسكري جنوبي اليمن.. ومقتل وإصابة عدد من جنود الانتقالي انهيار مخيف للريال اليمني.. وقفزة للعملات الأجنبية إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية

فضيحة تستدعي استقالة وزير الخارجية اليمني

علي البخيتي
علي البخيتي

 

قال القيادي الحوثي المنشق علي البخيتي، اليوم الأحد، إن هناك فضيحة تستدعي استقالة وزير الخارجية اليمني الدكتور أحمد عوض بن مبارك.
وأضاف البخيتي في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، قائلا: "‏في قانون البعثات الدبلوماسية اليمني لا يحق للموظفين المحليين اليمنيين الإطلاع على المراسلات الدبلوماسية، وأحمد بن مبارك سلم الختم وإيميلات السفارة لموظفة محلية مغربية، فضيحة تستدعي استقالة وزير الخارجية وليس السفير فقط"؛ حد قوله.
وتابع مستدركا: لكن في اليمن فقط السفير ووزير الخارجية وحتى الرئيس شخص واحد!.
يأتي ذلك في سياق حملة واسعة ضد بن مبارك و رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، على خلفية ترك موقع سفير اليمن لدى واشنطن شاغرا.