المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 02:22 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف جريء لـ ‘‘بن عديو’’: تجربة الوحدة اليمنية تعرضت لسوء الإدارة.. وهذا هو الحل الذي سيحفظ لليمني كرامته!! هل اغتيل الرئيس الإيراني ومن وراء الحادث؟ انشاء جهاز قمعي جديد في صنعاء بقيادة نجل مؤسس المليشيات الحوثية .. والكشف عن مهمته رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟

عقب ما تداولته وسائل اعلام حوثية... الكشف عن حقيقة تهريب شحنة ملابس إسرائيلية الصنع في تعز؟

زعمت وسائل اعلام تابعة لجماعة الحوثي الإنقلابية في صنعاء، أن عناصر تابعة للميليشيا في منفذ الراهدة، تمكنت من إحباط عملية تهريب ملابس صنعت في اسرائيل إلى الأسواق اليمنية، فيما وجه وزير الصناعة في حكومة الإنقلاب المدعو عبدالوهاب الدرة بمنح مكافأة مالية للعاملين في هذه النقطة

وكشفت منصة يمنية مستقلة لمكافحة الشائعات، ان المنتجات المقصودة هي صينية الصنع في الحقيقة ، مما يبن تزوير جماعة الحوثي ومحاولتها لخلق انتصارات أمنية وهمية.

واوضحت منصة “صدق اليمنية”، ان الصور التي عرضها مكتب الصناعة والتجارة وهيئة المواصفات التابع للحوثيين في صنعاء بزعم انها لملابس اسرائيلية، هي لماركة “كالفين كلاين” الصينية.

ورجحت المنصة ان الملابس خضعت لعملية تعديل بطباعة كلمة إسرائيل “بخط مختلف عن كلمة -صنع في- وبتباعد بين الأحرف، ودرجة لونية مختلفة مما يدل على التزييف”.