الأربعاء 17 أبريل 2024 08:59 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في اجتماع طارئ بالبنك المركزي .. قلق حوثي بعد تزوير العملة المعدنية و مطالبات بسحبها من السوق ”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران هل يملك الحوثيون صواريخ فرط صوتية وماذا يعني ذلك وكيف تداولت ”الصحافة الاسرائيلية” الموضوع؟

الأحمر الشاب في لقاء الفرصة الاخيرة مع الاخضر السعودي (الموعد والقنوات الناقلة )

اكمل منتخبنا الوطني للشباب تحضيراته لمواجهة نظيره السعودي، في اللقاء الذي سيجمعهما غدا الخميس على ستاد المقاولون العرب بالقاهرة الساعة 8 بتوقيت اليمن، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاما.

الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن محمد النفيعي ركز في الحصة التدريبية الأخيرة على تطبيق بعض الخطط التكتيكية في الجانبين الدفاعي والهجومي، استلهمها من مشاهدته لمباراة المنتخبين السعودي والأوزبكي في الجولة الأولى.

منتخبنا الوطني يسعى من خلال هذه المواجهة إلى التمسك بحظوظه في البطولة وتحقيق نتيجة إيجابية، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام تونس، بينما يهدف الأخضر السعودي إلى حسم تأهله إلى الدور التالي، حيث يملك في رصيده 3 نقاط من الفوز على الأوزبك في الجولة الأولى.

وفي نفس المجموعة، سيكون المنتخب التونسي في مهمة سهلة نسبيا أمام أوزباكستان في اللقاء الذي يسبق لقاء منتخبنا والأخضر بثلاث ساعات.

يذكر ان المباراة ستنقل على قنوات السعودية الرياضية وقناة اون سبورت 2 .