المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 06:57 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله

اندلاع معارك عنيفة بمختلف الأسلحة الخفيفة والثقيلة وسط العاصمة عدن

تجددت المعارك البينية، في هذه الأثناء، وسط العاصمة اليمنية المؤقتة عدن (جنوبي اليمن)، بين فصائل مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيًا.

وقال مصادر محلية، إن معارك عنيفة تدور في هذه الأثناء، بين قوات الحزام الأمني وقوات اللواء الثالث دعم وإسناد، في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

وأضافت، أن المواجهات يستخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة وقاذفات "الار بي جي"، وسط حالة من الرعب والخوف لدى الموطنين في عدن.


وكانت قد اندلعت معارك بينية بين فصائل الانتقالي صباح اليوم الأربعاء، وتوقفت عند الساعة السابعة مساءا، لتعود المواجهات من جديد في هذه الأثناء.

وأسفرت المواجهات عن سقوط ضحايا من المدنيين، وتسببت بإغلاق المحال التجارية، بالإضافة إلى احتراق مبنى ادارة التربية والتعليم وأبنية أخرى تابعة لمواطنين، وممتلكات مختلفة منها سيارات.