المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 10:20 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟ ”فضيحة تهز صنعاء: معارض سعودي يسيء للصحابة وصدام حسين والحوثيون في موقف محرج!” مركزي عدن يتحذ اول القرارات لوقف انهيار العملة الحوثيون يمارسون الضغط على أصحاب المطاعم والسوبر ماركات في رداع محلل سياسي يكشف :قرارٌ واحد يقلب موازين الحوثيين ويحرجهم أمام العالم أول تعليق للمبعوث الأممي على حملة الاعتقالات الحوثية لموظفي المنظمات عاجل : منحة سعودية جديدة لليمن دعم للميزانية والرواتب غداة اطلاق دفعة جديدة من المنحة السعودية .. الرئيس العليمي يشيد بمواقف المملكة من اجل تخفيف معاناة الشعب اليمني

المهرة...إتلاف كمية كبيرة من القات تم ضبطها أثناء محاولة تهريبها إلى سلطنة عمان

أتلفت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، اليوم الأربعاء، كميات كبيرة من القات التي تم ضبطها أثناء محاولة تهريبها إلى سلطنة عمان.

وأكد نائب مدير أمن المهرة - مدير البحث الجنائي العقيد أحمد علي رعفيت، إن هذه الكميات التي جرى حرقها اليوم تم ضبطها أثناء محاولة تهريبها إلى سلطنة عمان.

وأوضح رعفيت أنه تم تحرير محضر بحضور النيابة العامة بالمضبوطات التي تم حرقها اليوم. وبين رعفيت أن عملية الضبط تمت بعد تحري ورصد دقيق لرجال الأمن والانقضاض على الكمية وضبطها وتحرير محضر بها بعد حصرها وتقدير قيمتها التي تقدر بملائين.

وذكر رعفيت أن الأجهزة الأمنية لن تسمح بجر تهريب هذي المواد كون دول الجوار تصنف هذه القات من المواد المخدرة والممنوعة ، معبراً عن شكره لسلطنة عمان الشقيقة على دورها الكبير في تقديم الدعم والمساعدات والوقوف السخي مع أبناء المهرة.