الأربعاء 28 فبراير 2024 02:48 مـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وكالة استخباراتية تكشف هوية الجهة التي حاولت اختطاف جنود أمريكيين وبريطانيين في اليمن تحركات لفتح طريق تعز الحوبان .. ودعوة عاجلة من السلطة المحلية للحوثيين العثور على جثة طالبة جامعية متعفنة داخل سيارتها بصنعاء بعد أيام من اختفائها .. وكاميرات المراقبة تكشف مفاجأة اشتباكات عنيفة بين قوات أمنية في عدن واحتراق عدد من الأطقم وسقوط مصابين (حصيلة+صور) اعتراض بمجلس الشيوخ الأمريكي على الضربات الموجهة ضد الحوثيين في اليمن هجوم جديد في البحر الأحمر.. وإعلان بريطاني بشأنه عدد كبير من الإيرانيين وعناصر حزب الله اللبناني دخلوا اليمن لمساندة الحوثيين .. وإعلان أمريكي بشأنهم القبض على مقيمن يمنيين من قبل ‘‘المجاهدين’’ جنوبي السعودية رئيس الوزراء ‘‘بن مبارك’’ يكسر رأس هذا الوزير الفاسد ؟ تحسن طفيف للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية من هو الظالم في المعتقد الرسي الهادوي؟ شاهد .. قيادي حوثي يهدم دكان شعبي في إب ويحبس مالكه الفقير بعد رفضه التنازل عنه (فيديو)

بالتزامن مع حراك دبلوماسي جاد لوقف إطلاق النار ... اليمن يبعث برسالة هامة لمجلس الأمن الدولي

بعثت الحكومة الشرعية، اليوم الأربعاء برسالة جديدة لمجلس الأمن الدولي، بالتزامن مع تحركات دولية جادة في سبيل وقف إطلاق النار في اليمن.
وقالت الحكومة الشرعية في رسالتها أن استهداف الحوثي للمدنيين في مأرب يتسبب في كارثة إنسانية, معربة عن إدانتها للاستهداف المتكرر من قبل الميليشيا للمدينة المأهولة بالسكان.
ويجدر الاشارة إلى أن اليمن تشهد حراكا دبلوماسيا جاد لتحقيق السلام ووقف إطلاق النار وفتح مطار صنعاء وميناء الحديدة.