المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 11:21 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صورة مسربة تكشف اعتقال المصور والإعلامي صالح العبيدي على يد مسلحين يرتدون بزات عسكرية عاجل: الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات عسكرية جديدة في البحر الأحمر وبحر العرب فتاة مغربية خارقة الجمال تبحث عن زوج يمني والمهر ريال واحد فقط ”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!” مليشيات الحوثي تعلن صرف نصف راتب أكتوبر 2018 عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟ ”فضيحة تهز صنعاء: معارض سعودي يسيء للصحابة وصدام حسين والحوثيون في موقف محرج!”

”العوبثاني” يتسلم مهامه كقائم باعمال مدير عام شرطة ساحل حضرموت خلفا للواء العامري

تسلم العميد سعيد بن دويس العوبثاني مهامة كقائم بأعمال مدير عام شرطة ساحل حضرموت خلفا للواء سعيد العامري الذي اتم اقالته من قبل محافظ المحافظة اللواء فرج سالمين البحسني .

حيث التقى وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان صباح اليوم، بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، والقائم بأعمال مدير عام شرطة ساحل حضرموت العميد سعيد بن دويس العوبثاني.

وأشاد وزير الداخلية بإجراءات الإستلام والتسليم بين قيادة شرطة الأمن بساحل السابقة والجديدة مشدداً على أهمية العمل المشترك بين السلطة المحلية والأجهزة الأمنية.

وكدا الوزير حيدان ,ان حرية التعبير السلمي كفلة القانون اليمني,منوهاً إلى ضرورة توقيف المخربين والحفاظ على الممتلكات العامة.

واطلع وزير الداخلية من محافظ حضرموت على مستجدات وتطورات الأوضاع الأمنية بمدينة المكلا وساحل حضرموت.