السبت 13 أبريل 2024 10:45 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحكومة اليمنية تحمل مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة القاضي عبدالوهاب قطران عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو”

ملامح أزمة جديدة تهدد الجهاز الفني لـ”الاحمر” اليمني

المنتخب اليمني الاول يجري تدريباته (أرشيفية)
المنتخب اليمني الاول يجري تدريباته (أرشيفية)

تسللت أزمة جديدة إلى المنتخب اليمني ربما تعصف بالجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب أحمد علي قاسم، والذي تحفظ على قرار تكليف أحمد علي بن علي مساعداً له في الجهاز الفني.

وعبّر المدرب لقيادة بعثة المنتخب عن استيائه من قرار تعيين أحمد علي بن علي ليكون مساعداً له، دون علمه "بالرغم من معرفة الاتحاد بالخلاف القديم بينهما".

وأكد المدرب أحقيته في إدارة العمل الفني "منفرداً"، وعدم قبوله بالمساعد الذي حضر إلى ملعب التدريب مساء أمس في نادي الشباب السعودي، حيث اكتفى بمراقبة المران.

وقد تتفاقم الأمور إلى الحد الذي قد يعلن فيه أحمد علي قاسم استقالته من تدريب المنتخب في حال أصر الاتحاد على تدخل أحمد علي بن علي في عمله الميداني دون رغبته.

وأحمد علي بن علي، المعين في منصب نائب المدير الفني للاتحاد اليمني لكرة القدم منذ مارس الماضي، مدرب حاصل على رخصة التدريب A من الاتحاد الآسيوي بملف يخلو من الإنجازات على صعيد الأندية ومنتخبات البراعم والناشئين التي قادها من قبل.