السبت 13 أبريل 2024 10:42 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحكومة اليمنية تحمل مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة القاضي عبدالوهاب قطران عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو”

”أحمد علي” يؤكد جاهزية ”الاحمر” لمواجهة ”الأخضر” السعودي

المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب اليمني قبيل لقاء الاخضر السعودي
المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب اليمني قبيل لقاء الاخضر السعودي


أعلن مدرب المنتخب اليمني الأول الكابتن أحمد علي قاسم في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الاخضر السعودي غداً السبت ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023؛ أعلن عن جاهزية المنتخب لمواجهة نظيره السعودي.
وفي بداية حديثه قدم التعازي لوفاة مدرب المنتخب السابق سامي نعاش، واضاف: "نأمل في تقديم مستوى مرضي في المباريات المقبلة تكريما لما قدمه مع المنتخب في الفترات الماضية".
و أكد أن المنتخب في أتم الجاهزية والاستعداد لمباراة الغد، وأن المنتخب السعودي غني عن التعريف ومعروف بقوته، وهو الذي تمكن من التأهل للمونديال في 5 مرات سابقة، حيث قال: "منتخبنا سيقدم مباراة كبيرة ويكون ند قوي للأخضر السعودي".
وأضاف قائلاً: "لكل مباراة ظروفها ونسعى في مباراة الغد لتقديم مستوى افضل مما قدمناه في مباراة الذهاب رغم علمنا بصعوبة المباراة، والمنتخب السعودي هو متصدر المجموعة ويسعى جاهداً للتأهل إلى كأس العالم للمرة السادسة وهذا ليس بغريب عنه".
و اشار إلى ثقته في لاعبيه وأن بإمكانهم تقديم شيء في مباراة الغد، والنتيجة متروكه لما سيقدمه اللاعبين على ارض الملعب".