الأربعاء 21 فبراير 2024 02:24 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي

اختفى لايام وتوفي والده بكورونا قبله بأسبوعين...العثور على شاب يمني بالسعودية متوفيا في احدى المستشفيات

عثر أقارب مغترب يمني في العاصمة السعودية الرياض على جثته في احدى مستشفيات المدينة بعد أربعة أيام من فقدانه .

وقالت مصادر خاصة "للمشهد اليمني" ان الشاب عمر عبدالله بن حترش النهدي يبلغ من العمر 21 عاما وطالب بالمستوى الأول كلية الطب جامعة حضرموت فقد منذ أربعة أيام .

وأكدت المصادر ان اسرة الشاب بحثت عليه في كل مكان وأعلنت عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن عملية البحث عنه قبل ان تعثر عليه مساء امس الخميس متوفيا في احدى مستشفيات المدينة اثر حادث مروري .

وقالت المصادر ان شخصا اصطدم بالشاب بن حترش النهدي وهرب تاركه جثة هامدة .

يذكر ان والد الشاب توفي منذ أسبوعين اثر اصابته بفيروس كورونا .