المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 08:10 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلان عسكري جديد للحوثيين وهذا ما رد فيه ”روح الثورة تهبّ على الحداء: أهالي المنطقة يقفون في وجه جرائم الحوثيين” كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني

منها ثلاث دول عربية .. بريطانيا تضيف سبع دول إلى قائمة السفر الحمراء بسبب كورونا

أعلنت السلطات البريطانية، أنها أضافت 7 دول من بينها 3 دول عربية إلى قائمة السفر الحمراء، بسبب جائحة كورونا.

وأشارت، إلى أن “المملكة المتحدة أضافت 7 دول في المجموع إلى القائمة الحمراء (لم تسمها بعد)”، مؤكدة “عدم إضافة دول جديدة إلى وجهات القائمة الخضراء للسفر”.

القائمة الجديدة

وتضمنت القائمة الجديدة كلا من “مصر، والبحرين، والسودان، وأفغانستان، وسريلانكا وكوستاريكا، وأيضا ساحل العاج”، وشمل القرار أيضا، تحويل البرتغال من القائمة الخضراء إلى القائمة الحمراء.

وشددت السلطات البريطانية، على أن “جميع التغييرات في القوائم ستدخل حيز التنفيذ يوم الثلاثاء الـ8 من يونيو الجاري”.

رفض الدخول
وبموجب شروط حظر السفر، سيتم رفض دخول الزوار الدوليين الذين غادروا أو سافروا عبر هذه البلدان في الأيام العشرة السابقة من دخولهم إلى بريطانيا.

كما يمكن للمواطنين البريطانيين والإيرلنديين، وأولئك الذين لديهم حقوق إقامة في المملكة المتحدة، الدخول إليها من تلك الدول، ولكن يجب عليهم الحجر الصحي في فندق معتمد من الحكومة لمدة 10 أيام، على نفقتهم الخاصة.