المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 07:37 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله

شاهد بالفيديو... فنان سعودي يثير جدل واسع بعد تقليده لـ”محمد رمضان”

أثار الفنان السعودي، حبيب الحبيب، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مقطع فيديو يقوم فيه بتقليد الفنان المصري، محمد رمضان.

مقطع الفيديو المتداول نشرته قناة MBC، الثلاثاء، ويظهر فيه حبيب الحبيب وهو يؤدي حركات راقصة على أغنية للفنان محمد رمضان قبل الانتقال إلى تقليد لحظة سقوط الفنان المصري على خشبة مشرح في دبي، نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، بينما كان في طريقه لاستلام جائزة تكريمه من مهرجان "ضيافة".

وقلد الفنان السعودي أيضا ظهور الفنان المصري، محمد رمضان وهو يلقي بدولارات في حوض سباحة الأمر الذي أثار تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وصل لتعليق من وكيل الأزهر السابق، عباس شومان، الذي قال بمنشور حينها على صفحته بفيسوك: "لله الأمر.. يتداول نشطاء على مواقع التواصل فديو لممثل مثير للجدل، وهو يلقي دولارات في الماء، وهذا العمل فوق كونه مخالف لأحكام شرعنا الحنيف لما فيه من امتهان للنعمة ويدخل في دائرة السفه الموجب للحجر على فاعله، ففيه استفزاز لمشاعر الفقراء الذين لا يمتلكون قوت يومهم.."