المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:42 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بميزانية ضخمة: السعودية تستجيب لنداء اليمن وتمدد اهم مشروع انساني البنك المركزي بصنعاء يعلن تحديث لأسعار صرف الريال اليمني مقابل السعودي والدولار اليوم مقرب من طارق صالح: نتعرض للطعن من الخلف ونُذبح من الوريد إلى الوريد بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل

بعد اتهامه بالإساءة لـ”إسماعيل يس” .. محمد رمضان يثير الجدل من جديد بنشر فيديو ساخر عن عبدالحليم حافظ

أعاد الفنان المصري محمد رمضان نشر فيديو، حول تجسيد شخصية عبد الحليم حافظ، في أحد الأفلام المصرية والسخرية منه.

وأعاد رمضان نشر مقطع فيديو اقتطعه أحد متابعيه من فيلم “سمير وشهير وبهير”، وعلق الحساب الذي نشر مقطع الفيديو الذي يحمل سخرية من “العندليب”: “سخرية في حق عبد الحليم حافظ حصلت له في عمل سينمائي مصري، عملوا له تاتو في دراعه ولم نسمع أي أحد خرج لدفاع عن عبد الحليم”.

وتابع الحساب الذي أعاد رمضان نشر تعليقه على حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “يعني عبد الحليم ليست له قيمة، هذا يوضح أن الهجوم المقصود منه محمد رمضان فقط وليس حبا في إسماعيل يس”.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن إعادة نشر رمضان لهذا المقطع الساخر من المطرب عبد الحليم حافظ، استمرار لمسلسل إساءته للرموز الفنية.