المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 07:00 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله

بعد اتهامه بالإساءة لـ”إسماعيل يس” .. محمد رمضان يثير الجدل من جديد بنشر فيديو ساخر عن عبدالحليم حافظ

أعاد الفنان المصري محمد رمضان نشر فيديو، حول تجسيد شخصية عبد الحليم حافظ، في أحد الأفلام المصرية والسخرية منه.

وأعاد رمضان نشر مقطع فيديو اقتطعه أحد متابعيه من فيلم “سمير وشهير وبهير”، وعلق الحساب الذي نشر مقطع الفيديو الذي يحمل سخرية من “العندليب”: “سخرية في حق عبد الحليم حافظ حصلت له في عمل سينمائي مصري، عملوا له تاتو في دراعه ولم نسمع أي أحد خرج لدفاع عن عبد الحليم”.

وتابع الحساب الذي أعاد رمضان نشر تعليقه على حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “يعني عبد الحليم ليست له قيمة، هذا يوضح أن الهجوم المقصود منه محمد رمضان فقط وليس حبا في إسماعيل يس”.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن إعادة نشر رمضان لهذا المقطع الساخر من المطرب عبد الحليم حافظ، استمرار لمسلسل إساءته للرموز الفنية.