السبت 13 أبريل 2024 10:53 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحكومة اليمنية تحمل مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة القاضي عبدالوهاب قطران عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو”

لمساندة الجيش ضد الحوثيين .. التحالف ينفذ عملية عسكرية نوعية في مأرب 

نفذت قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، الساعات الماضية، عملية عسكرية نوعية استهدفت من خلالها تحركات وتعزيزات عسكرية للمليشيات الحوثي في الجبهات الغربية لمحافظة مأرب.

وشنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية مكثفة على مواقع وتحركات الحوثيين، لمساندة الجيش الوطني في التصدي للهجمات المكثفة التي تشنها المليشيات الحوثية.

وقالت مصادر ميدانية، إن طيران التحالف استهدف بأكثر من 20 غارة جوية مواقع وتعزيزات للمليشيا الإرهابية في جبهتي الكسارة والمشجح بمديرية صرواح غربي مأرب.

المصادر أكدت، أن الغارات اسفرت عن مصرع العشرات من عناصر المليشيات الحوثية وتدمير عددا من العربات العسكرية بالإضافة إلى إحراق أطقم عسكرية تحمل تعزيزات للمليشيات ومصرع جميع من على متنها في ذات الجبهة.