المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:35 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟ انهيار مرعب للريال اليمني.. ووصول أسعار صرف الدولار والريال السعودي إلى أعلى مستوى بينهم يمنيون.. القبض على 12 شخصًا في السعودية ناشط إيراني بارز يكشف معلومات صادمة عن الرئيس الراحل ”إبراهيم رئيسي” المشاط يدافع عن المبيدات الإسرائيلية وينفي علاقتها بالسرطان ويشيد بموردها لليمن

التحالف يشن غارات جوية على صنعاء ومأرب والجوف

شنت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، الإثنين، غارات جوية على عدد من المواقع التابعة للمليشيا الحوثي الإرهابية في محافظات صنعاء ومأرب والجوف.

وقالت مصادر محلية وميدانية، إن مقاتلات التحالف استهدفت بغارتين مواقع للمليشيات في محيط مطار صنعاء الدولي.

وذكرت، أن مقاتلات التحالف استهدفت بعدة غارات جوية مواقع وتجمعات للمليشيات الحوثي في مديرية صرواح غرب مأرب.

واستهدفت مقاتلات التحالف بعدة غارات جوية اجتماعا لعناصر المليشيات الحوثية في وادي سلبة بمديرية "خب، والشعف" بمحافظة الجوف.

وبحسب المصادر فقد أسفرت الغارات، عن مقتل وجرح العشرات من عناصر مليشيات الحوثي بالإضافة إلى تدمير مدرعة وعدد من الأطقم العسكرية.