الأربعاء 17 أبريل 2024 08:19 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران هل يملك الحوثيون صواريخ فرط صوتية وماذا يعني ذلك وكيف تداولت ”الصحافة الاسرائيلية” الموضوع؟ باريس سان جيرمان يرد ريمونتادا برشلونة التاريخية ويتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال مقتل 3 عناصر في حزب الله بينهم قياديان في غارة جنوب لبنان مسؤول يمني يحذر من مؤامرة إسرائيلية - إيرانية تستهدف بلد عربي مهم

قيادي حوثي بارز يوجه بوصلته نحو ”العمارات القرآنية” الشامخة بصنعاء

بنايات مرتفعة بصنعاء القديمة (أرشيفية)
بنايات مرتفعة بصنعاء القديمة (أرشيفية)

وجه قيادي حوثي بارز، اليوم الثلاثاء، بوصلته نحو "العمارات القرآنية" الشامخة، التي استحدثتها قيادات ومشرفي المليشيا والموالين لها، بالعاصمة صنعاء.

وكتب القيادي البارز وعضو ما يسمى بالمجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، تابعها "المشهد اليمني"، " الاخ مدير عام مباحث الاموال العامة؛ هناك مخالفات بلغتنا بسبب بنايات عالية وبدون مواقف وعليه يتم تحديد المخالفات والتحقيق فيها".

وأضاف: واذا ثبت وجود تصريحات للبنايات وهي مخالفة فيتم طلب المسوؤل عن ذلك واتخاذ الاجراءات اللازمة تجاهه كما تتم ايضا ضد مالكي البنايات بحسب القانون.

يأتي ذلك بالتزامن مع تعالي اصوات أهالي المعتقلين قسرا من الامناء الشرعيين الذين يخضعون للتعذيب في سجن البحث الجنائي بصنعاء، بإشراف ما تسمى بالمنظومة العدلية التي يترأسها الحوثي.