الخميس 22 فبراير 2024 09:06 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أسرع رد حوثي ”عملي” على إعلان العرادة فتح طريق مأرب - صنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد ”فيديو” مجلس الوزراء يبحث ضبط أسعار الصرف في عدن وتنفيذ الأولويات التي حددها الرئيس العليمي مقتل ”نصر الله” وزوجته واصابة اطفالة بجروح اثر هجوم اسرائيلي عاجل: هجوم حوثي على سفن حربية في البحر الأحمر وإسقاط 6 طائرات مسيرة وإصابة سفينة وإعلان أمريكي بذلك ”بناء العقول أهم من بناء القصور”..خبير عسكري سعودي يدعو إلى التعليم كأولوية في إعادة إعمار اليمن قيادي حوثي يعلن موقف جماعته من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد قرارات نوعية.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يوجه بتسليم المنافذ البرية لهذه الجهة ويمنح الدفاع والداخلية مهلة شهر ”محاولة اغتيال بشعة لجندي في العمالقة بشبوة.. أصيب بطلق ناري في الرأس ورمي على جانب الطريق” كشف عن استخدامهم أسلحة جديدة... عبدالملك الحوثي يتوعد بمزيد من التصعيد في البحر الأحمر عاجل: اللواء العرادة يحرج الحوثيين ويعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء) من جانب واحد ”صور” عبدالملك الحوثي يعلن دخول ”السلاح الذي يقلق أمريكا” في هجمات البحر الأحمر وقصف ”إسرائيل” بـ183 صاروخا انفجارات عنيفة متتالية تهز غرب مدينة الحديدة وتحليق مكثف للطيران الحربي في أجواء المحافظة

خطير.. مليشيا الحوثي توجّه مستشفيات صنعاء برفع الجاهزية والاستعداد لإستقبال حالات طارئة .. ومصادر تكشف عن مخطط خبيث سيكون ضحاياه مئات المدنيين(وثيقة)



وجهت وزارة الصحة العامة والسكان الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، بالعاصمة اليمنية صنعاء، المستشفيات العامة برفع الجاهزية القصوى.

ودعت الوزارة في تعميم أطلع عليه "المشهد اليمني"، المستشفيات العامة في مختلف مديريات صنعاء، إلى رفع الجاهزية والاستعداد لاستقبال الحالات الطارئة اليوم الإثنين.

وبحسب البيان، فإن هذه الإجراءات تأتي استعدادا لما سيحدث خلال المسيرات التي دعت لها المليشيات اليوم الإثنين.


وكانت مصادر يمنية مطلعة، قد حذرت في وقت سابق، من انفجارات تستهدف المدنيين في صنعاء ومناطق سيطرة المليشيات الحوثية الإرهابية.

وأكدت المصادر أن المليشيات الحوثية الارهابية تحضر لعدد من السيارات المفخخة والدفع بها في أوساط المسيرات التي دعت إليها يوم غدِ الإثنين في مناطق سيطرتها وتفجيرها بين المدنيين الذي ستحشدهم المليشيات.

وعن الأسباب، أوضحت المصادر ان المليشيات الحوثية تريد أن تظهر أمام العالم أنها ضحية ومستهدفة من الإرهاب.


وجاء تعميم وزارة الصحة الحوثية ليؤكد صحة التسريبات، وأن صنعاء ستعيش يوم دامي.


وكانت مليشيا الحوثي الإرهابية قد دعت أنصارها للاحتشاد يوم غدٍ الإثنين الموافق 25/1/2021، للخروج في مظاهرات بصنعاء والمدن الخاضعة لسيطرتها، وذلك من أجل الاحتجاج على قرار الخارجية الأمريكية الذي صنف الحوثيين جماعة إرهابية مطلع الشهر الجاري.