السبت 13 أبريل 2024 09:57 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو” تعرض مواطنين للمرض ونقلهم إلى مستشفيات عدن بعد مضغهم القات الهرري... إليك الحقيقة أول تعليق بريطاني على استيلاء إيران على سفينة شحن إسرائيلية في مضيق هرمز شاهد فيديو الحريق الهائل الذي التهم عدة محلات بصنعاء القديمة حادث تصادم مروع على خط صنعاء - الحديدة يودي بحياة مواطن وإصابة 14 آخرين بجروح خطيرة ”شاهد” صحفي يكشف الأمر الصادم..الحوثيون هم من اضرم النار في ”سوق الحلقة” من جوار قبر مؤسس الجماعة.. الحوثي: ”الحرب الأمريكية فقاعة غير مضرة” ”الخطة الإيرانية” تُنفذ في البيضاء: تصفية قيادات حوثية فاشلة!

للمرة الاولى.. مسؤول أممي رفيع يسلم أوراق اعتماده لحكومة الحوثيين بصنعاء

هشام شرف وسجاد محمد
هشام شرف وسجاد محمد

سلم مسؤول أممي رفيع، اليوم الاحد، أوراق اعتماده لحكومة مليشيا الحوثي غير المعترف بها بالعاصمة صنعاء، للمرة الاولى بعد قرار العقوبات الامريكية بتصنيف الحوثيين جماعة ارهابية؛ في إجراء أثار غضب واسع ضد تصرفات الامم المتحدة.

وذكرت وكالة "سبأ" بنسختها الحوثية، أن وزير الخارجية بحكومة المليشيا غير المعترف بها هشام شرف تسلم اليوم، نسخة من "وثائق اعتماد"، سجاد محمد ساجد، مديرا جديدا لمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "الأوتشا".

وهذه هي المرة الاولى التي يتم فيها الكشف عن هوية المنسق الجديد للأمم المتحدة، القادم من ذات المنصب في اثيوبيا.

ويخلف ساجد الذي شغل قبل سنوات منصب المدير القطري لمنظمة أوكسفام في اليمن؛ ايدن اوليري.