المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 03:31 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف إماراتي صريح بشأن الوحدة اليمنية في ذكراها الـ34 عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها

إندلاع معارك طاحنة بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي بمأرب .. ومصادر عسكرية تكشف تفاصيل المواجهات 

إندلعت في وقت متأخر من مساء السبت، معارك طاحنة بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، وبين مليشيا الحوثي الإنقلابية، جنوب محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقالت مصادر عسكرية وميدانية لـ "المشهد اليمني"، إن معارك عنيفة تدور في هذه الاثناء بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي في جبهة "العبدية" جنوب مأرب.

وأضافت: أن المعارك تجددت بعد هجوم عنيف شنت مليشيا الحوثي الإنقلابية، على مواقع الجيش في جبهة العبدية.

وأكدت المصادر أن القوات الحكومية تمكنت من التصدي لهجوم المليشيات الحوثية، في حدود جبهة العبدية بين مأرب والبيضاء.

وبحسب المصادر، فإن المعارك لازالت مستمرة حتى اللحظة، مؤكدة أن ميليشيا الحوثي الانقلابية تكبدت خسائر فادحة خلال مواجهات الساعات الماضية مع الجيش الوطني والقبائل.