السبت 13 أبريل 2024 10:57 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحكومة اليمنية تحمل مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة القاضي عبدالوهاب قطران عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو”

مليشيا الحوثي تعلن وصول كميات كبيرة من المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة

أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء الخميس، وصول كمية كبيرة من المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة الواقع تحت سيطرتها(غربي اليمن).


وقال عصام المتوكل، المتحدث بإسم شركة النفط اليمنية(الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي)، إن السفينة "باكستر" المحملة بكمية (29,475) طن من مادة البنزين، وصلت الخميس إلى ميناء الحديدة.


وأضاف المتوكل: "يجري حالياً استكمال إجراءات الفحص المخبري للتأكد من مطابقة المواد للمواصفات المعتمدة ليتم بعدها البدء بعملية التفريغ للسفينة المذكورة".

وتتهم مليشيا الحوثي الانقلابية، التحالف العربي والحكومة الشرعية باحتجاز السفن للنفطية في مياه البحر الأحمر.


وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية أزمة وقود خانقة، وانعدام تام للمشتقات النفطية في المحطات الرسمية، وسط انتشار كبير للوقود في السوق السوداء الذي يبيع الوقود بأسعار خياليه.