المشهد اليمني
الأحد 19 مايو 2024 08:09 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إحصائيات صرف الريال اليمني مقابل السعودي من 2015 إلى 2024 في مناطق الشرعية المعترف بها دولياً الكشف عن حجم المبالغ التي نهبها الحوثيين من ارصدة مسئولين وتجار مناهضين للانقلاب الحوثيون يلقوا القبض على المتهم بقتل ”طفل الطحين ” بعد تحول الجريمة إلى قضية رأي عام قيادي حوثي يحذر جماعته من ثورة شعبية سيكون ضحيتها بني هاشم وأهل صعدة والمؤيدين لهم قبائل الجوف تصدر بيانها الأول بعد محاصرة الحوثيين لها للمطالبة بقتلة ” المراني” قيادي حوثي يعين ابنه وزوج ابنته في مناصب قيادية بالاوقاف القيادي الحوثي ”حسين العزي” يقع في ورطة وفضيحة علنية بعد كذبه على البرلماني أحمد سيف حاشد.. ماذا حدث؟ صحيفة إماراتية تكشف عن ”مؤامرة خبيثة” لضرب قبائل طوق صنعاء دعاء يريح الأعصاب.. ردده يطمئن بالك ويُشرح صدرك نهائي نارى: الترجي والأهلي يتعادلان سلباً في مباراة الذهاب - من سيُتوج بطلاً؟ ”حرب كلامية جديدة بين الحوثيين وحزب الإصلاح: رسالة وزير حوثي تُشعل فتيل التوتر!” بعضها تزرع في اليمن...الكشف عن 5 أعشاب تنشط الدورة الدموية وتمنع تجلط الدم

اندلاع معارك عنيفة في عدة جبهات بمشاركة طيران التحالف في هذه المحافظة

أندلعت معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، وبين مليشيا الحوثي الإنقلابية في مختلف الجبهات بمحافظة حجة (شمال اليمن).

وقالت مصادر عسكرية، إن معارك عنيفة اندلعت الساعات الماضية، بين قوات الجيش ومليشيات الحوثي الانقلابية، في محافظة.

وأضافت: أن المعارك التي شهدتها (بني حسن) في مديرية عبس، وجبهتي ميدي وحيران، هي الأعنف منذ نحو عام.

وأوضحت أن مليشيات الحوثي شنت هجوماً كبيراً على مواقع الجيش في عدة جبهات، بعد تحشيد استمر لأسابيع من عبس ومستبأ، أعقبه معارك عنيفة بين الجانبين.

وأكدت المصادر وقوع خسائر كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي، جراء المواجهات والقصف المكثف لمقاتلات التحالف.

وأشارت إلى أن مقاتلات التحالف استهدفت عدة تجمعات للحوثيين في عبس، كما قامت بتدمير بطاريتي مدفعية وعربات مدرعة شرق مديرية حيران.

ومنذ أشهر توقفت العمليات القتالية في جبهات محافظة حجة، إلاّ من مناوشات بسيطة تحدث بين الفينة والأخرى.