المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 06:01 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله الكشف عن مكان إطلاق الصواريخ الحوثية نحو البحر العربي.. وانفجارات تهز محافظتين بسبب أبقار اليمن تصدرت الصين اقتصاد العالم حملة اختطافات حوثية واسعة بسبب ما حدث في أحد مساجد إب خلال صلاة الجمعة

”الطائرات” تعيد الامل لـ”سكان صنعاء”

طائرات تابعة لليمنية بمطار صنعاء (ارشيفية)
طائرات تابعة لليمنية بمطار صنعاء (ارشيفية)

قالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء، اليوم الخميس، إن "الطائرات" أعادت الامل لـ"سكان المدينة".

وذكرت المصادر لـ"المشهد اليمني"، بأن تزايد الطائرات المدنية الواصلة الى مطار صنعاء الدولي والمغادرة منه، أعاد الى نفوسهم الامل، بإمكانية احلال السلام وانهاء انقلاب مليشيا الحوثي منذ ست سنوات، عانوا خلالها الويلات ولا يزالون.

ونوهت المصادر بأن رحلات الطائرات المدنية الى صنعاء، تزايدت منذ ما بعد اتفاق تبادل الاسرى بين الحكومة اليمنية المعترف بها والمليشيا.

ولم تعلن منظمات الامم المتحدة في صنعاء الا عن بعض تلك الرحلات والتي تحمل على متنها مساعدات طبية وانسانية، ولم يكشف عن طبيعة دور تلك الطائرات.