الأربعاء 17 أبريل 2024 09:04 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في اجتماع طارئ بالبنك المركزي .. قلق حوثي بعد تزوير العملة المعدنية و مطالبات بسحبها من السوق ”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران هل يملك الحوثيون صواريخ فرط صوتية وماذا يعني ذلك وكيف تداولت ”الصحافة الاسرائيلية” الموضوع؟

نقابة الصحفيين تدين ملاحقة الصحفيين في حضرموت

دانت نقابة الصحفيين اليمنيين اليوم الأربعاء ملاحقة الأجهزة الأمنية في حضرموت للصحفيين.

وذكرت النقابة في بيان لها أنها تلقت بلاغا من الصحفي محمد بوصالح الشرفي وصبري بن مخاشن ومحمد عبدالوهاب اليزيدي يفيدون فيه صدور تعميم أمني من السلطات في حضرموت لإعتقالهم بتهم المساس بالأمن على خلفية كتاباتهم.

وطالبت النقابة السلطات بحضرموت بإيقاف هذه الملاحقات والمضايقات تجاه الصحفيين، معبرة عن استنكارها لإصرار السلطة في حضرموت التعامل مع الصحفيين بعدائية والتضييق على الحريات.

وجددت النقابة مطالبتها بتوفير بيئة آمنة للعمل الصحفي وإيقاف هذا النهج العدائي وإطلاق سراح المصور الصحافي عبدالله بكير.